تعدد الشركاء والحب واحد.. موقع "OKCupid" للتعارف يضيف ميزة العلاقات مع أشخاص متعددين

تعدد الشركاء والحب واحد.. ما جديد موقع "OKCupid"للتعارف؟

منوعات
آخر تحديث الأحد, 10 يناير/كانون الثاني 2016; 12:50 (GMT +0400).
تعدد الشركاء والحب واحد.. موقع "OKCupid" للتعارف يضيف ميزة العلاقات مع أشخاص متعددين

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN)--  يلجأ بعض الناس إلى التعارف عن طريق الانترنت للعثور على ذلك الشخص المميز ليكون شريكا لهم في الحياة، وعلى ما يبدو أن عددا متزايدا يبحث عن أكثر من مجرد شخص واحد فقط.

أعلن موقع التعارف "OKCupid" عن إضافته خدمة جديدة للمستخدمين الذين يريدون علاقات متعددة في نفس الوقت والذي يُعرف بـ"Polyamory"، إذ يتيح الخيار الجديد للبحث عمن هم في "علاقات مفتوحة" ويبحثون عن شركاء إضافيين، ويجب على كلا الطرفين أن يختارا هذه الخدمة ليتواصلا معا.

قد يهمك.. بعد ضجة تعرضه للقرصنة.. موقع آشلي ماديسون للتعارف والخيانة الزوجية يعلن انضمام أكثر من 87 ألف امرأة جديدة

ويقتصر توفر الإعدادات الجديدة على أي شخص يبحث عن علاقات مفتوحة، أي أن المستخدم الذي يبحث عن العلاقات الأحادية التقليدية لن يستطيع رؤية صفحات المستخدمين في علاقات مفتوحة، ويستطيع المستخدم أن يختار على صفحته ما إذا كان يريد الإشارة إلى علاقاته بأنها "أحادية" أو "غير أحادية."

قد يعجبك.. ما الذي يجمع بين مشاهير بريطانيا والتبرع بالأعضاء والرومانسية؟.. حملة موقع "تيندر" للتعارف

وقال الرئيس التنفيذي للموقع، خيمينا ألمينداريس: "لقد رأينا طلبا من المستخدمين الحاليين ممن في علاقات غير أحادية، وحددنا اتجاهاً نحو مزيد من الانفتاح وحتى الفضول، بخصوص العلاقات غير الأحادية والمفتوحة."

اقرأ.. آخر ضحايا اختراق موقع الخيانة الزوجية "آشلي ماديسون".. قسيس ينتحر بسبب "العار"

وتأتي هذه الخطوة كأحدث تغيير في سلسلة الإعدادات الجديدة لخدمات الموقع، الذي يسعى لخدمة مجموعة واسعة من العملاء، إذ أضاف القائمون على الموقع العام الماضي، 12 خيارا للميول الجنسية و22 خيارا للهوية الجنسية التي يختار المستخدم تعريف نفسه بها، وهي قفزة كبيرة مقارنة بالخيارات السابقة من حب الجنس الآخر التقليدي والمثلية الجنسية والازدواجية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تعدد الشركاء والحب واحد.. موقع OKCupid للتعارف يضيف ميزة العلاقات مع أشخاص متعددين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/01/10","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}