قطر تمنع "الفتاة الدنماركية"

قطر تمنع "الفتاة الدنماركية"

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 12 يناير/كانون الثاني 2016; 03:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:21 (GMT +0400).
قطر تمنع "الفتاة الدنماركية"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت وزارة الثقافة القطرية، الثلاثاء، عن منع عرض فيلم "الفتاة الدنماركية"، الذي يحكي قصة فنانة متحولة جنسيا.

شاهد.. تشارليز ثيرون تكشف: أول مشهد جنسي كنت في السابعة من عمري.. وكايت بلانشيت: كنت في الثامنة

وقالت الوزارة عبر حسابها على موقع "تويتر": " نفيدكم علماً بأنه تم التواصل مع الإدارة المعنية وتم منع عرض الفيلم الدنماركي في شاشات السينما ونشكر حرصكم الدائم".

قد يعجبك أيضا.. قطة هوليود تنشر صورتها حاملا بـ"البكيني": بيدي لا بيد الباباراتزي

ولم تقدم السلطات القطرية سببا لمنع الفيلم الذي بدأ عرضه، الأسبوع الماضي، في سينمات عدة دول في الشرق الأوسط. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قطر تمنع الفتاة الدنماركية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}