بعد الإعلان عن قرب عودة "صبايا الخير".. ريهام سعيد تعد متابعيها بمفاجأة!

ريهام سعيد تعد متابعيها بمفاجأة

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 13 يناير/كانون الثاني 2016; 01:30 (GMT +0400).
بعد الإعلان عن قرب عودة "صبايا الخير".. ريهام سعيد تعد متابعيها بمفاجأة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قررت الإعلامية المصرية ريهام سعيد أن تكون عودتها الى الشاشة الصغيرة مختلفة حتى بشكلها الخارجي وإطلالتها، التي يبدو أنها ستظهر بها.

ريهام سعيد نشرت عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، صورة جديدة حيث قامت بقص شعرها، وغيرت لونه، وقالت: "وحشتوني … قريبا"، دون أن تكشف تفاصيل أخرى.

اقرأ أيضا.. ريهام سعيد تشعل مواقع التواصل في مصر.. فتاة المول تتهمها بسرقة صورها وعبد المنعم يهدد الإعلامية بنشر صور لها

وكانت قناة "النهار" الفضائية قد أعلنت عن عودة برنامج "صبايا الخير" قريبا، والتركيز على أعمال الخير، وبدون أي رعاة أو إعلانات تجارية.

يشار الى أن القناة أوقفت البرنامج، وتم تحويل سعيد للتحقيق بعد نشرها صور شخصية للفتاة المعروفة إعلاميا بـ "فتاة المول."

كذلك.. "فتاة المول" لـCNN: لحمي مش رخيص وسأقاضي ريهام سعيد

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد الإعلان عن قرب عودة صبايا الخير.. ريهام سعيد تعد متابعيها بمفاجأة!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}