شعبان عبدالرحيم يبكي بعد اتهامه بازدراء الأديان لتلاوته القرآن بعمامة الأزهر

منوعات
نشر
شعبان عبدالرحيم يبكي بعد اتهامه بازدراء الأديان لتلاوته القرآن بعمامة الأزهر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قدم المغني المصري الشعبي، شعبان عبدالرحيم، اعتذاراً في مقابلة، الأحد، بعد اتهامه بازدراء الأديان، عقب انتشار مقطع فيديو أظهره وهو يقرأ القرآن.

وقد انتشر الفيديو الذي أظهر عبدالرحيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل حوالي ثلاثة أشهر، ظهر وهو يرتدي العمامة التي اشتهر بها علماء الأزهر، وهو يقرأ مقاطع من القرآن وسط إعجاب من حوله.

شاهد: شعبان عبد الرحيم بأغنية جديدة: "اشرب يا أردوغان أهو شعبك قام عليك"

وظهر عبدالرحيم وهو يقرأ القرآن ويسمع إلى من جانبه ليعينه على القراءة، البعض اشتكى بسبب الجو المحيط والضحك وأنه يجب على من يقرأ القرآن أن يكون خاشعاً وأن يلزم السكوت، فيما انتقد آخرون أن عبدالرحيم أنهى قراءته للقرآن قائلاً: "بس خلاص."

وقال عبدالرحيم في مقابلته، الأحد، مع إحدى القنوات المصرية: "أنا لا كرامتي ولا سني بتسمح لي أتكلم عن ديني.. أنا بسمع إنو عم بستهزئ بالقرآن طبعاً ده ما ينفع كده الواحد بموت نفسه،" وفقاً للمقابلة التي استضافته بها قناة "دريم".. شاهد المقابلة: 

 

 

تأتي تصريحات عبدالرحيم بعد توجيه تهمة قضائية من الأزهر نحوه بازدراء الأديان، وذكرت المقابلة الاتهامات الموجهة للفنان على لسان محاميه الذي كان حاضراً أيضاً، بأن عبدالرحيم استهزأ بالقرآن الكريم وأنه تلاه بالطريقة ذاتها التي يؤدي بها "أغانيه الهابطة" وفقاً لما قرأه المحامي عن البلاغ القضائي. 

أيضاً: 

شعبان عبدالرحيم رداً على إهدار "داعش" دمه: إن شا الله أموت مرتين تلاتة.. أنا فدا بلدي

بعد جدل حول اسم مرسي.. قاض يحبس صفوت حجازي سنة والأخير يرد: شكرا شعبولا

نشر