بالفيديو.. سيرين عبدالنور ترد على منتقدي صورة لها فور استيقاظها من النوم!

سيرين عبدالنور ترد على منتقدي صورتها

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 26 يناير/كانون الثاني 2016; 01:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
بالفيديو.. سيرين عبدالنور ترد على منتقدي صورة لها فور استيقاظها من النوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عبّرت الفنانة سيرين عبدالنور عن استيائها الشديد من سخرية البعض منها، بسبب نشرها صورة لها بدون ماكياج فور استيقاظها من النوم.

قد يهمك أيضا.. بالفيديو: هيفاء وهبي تُشعل مسرح ستار أكاديمي.. وموقف "محرج" على الهواء

وقالت الفنانة اللبنانية خلال استضافتها ببرنامج "بلا حدود" إنها "غلطت ونشرت صورة من دون ماكياج وكبرياءها منعها من حذفها."

 

صورة سيرين دون مكياج

لأول مرة | #سيرين_عبدالنور تعترف بأنها أخطأت بنشر صورتها دون مكياج.شاهد الحلقة كاملة عبرhttps://youtu.be/0qRTF1F_KBgتابعوا "#بلا_حدود" يومياًً عند الساعة 10 م بتوقيت #السعودية - 7 م بتوقيت غرينيتش على #تلفزيون_الآن.

Posted by BILA HDOOD on Saturday, January 23, 2016

وكانت سيرين قد واجهت موجة من السخرية والانتقادات، بسبب هذه الصورة التي اعتبرتها طبيعية لأي شخص عندما يستيقظ من نومه.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. سيرين عبدالنور ترد على منتقدي صورة لها فور استيقاظها من النوم!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}