تقارير: كشف حقيقة حفل "زواج المثليين" في السعودية.. ما زالوا "بشهر العسل"

تقارير: كشف حقيقة حفل "زواج المثليين" في السعودية"

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 26 يناير/كانون الثاني 2016; 10:42 (GMT +0400).
تقارير: كشف حقيقة حفل "زواج المثليين" في السعودية.. ما زالوا "بشهر العسل"

صورة من مقطع الفيديو لحفل زواج الشواذ في السعودية الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أحدث وسم على تويتر حول إقامة حفل "زواج مثلي في جدة" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وأثار جدلاً واسعاً بين النشطاء بين نفي وتأكيد، لتؤكد تقارير إعلامية في وقت لاحق صحة مقطع الفيديو المتداول، مع الإشارة إلى أن الحادثة وقعت في الرياض.

فقد قالت مصادر موثوقة في "هيئة الرياض"، التابعة لهيئة الأمر بالمعروف في المملكة بأنه تم الإطاحة بمجموعة من الشباب، كانوا قد أقاموا حفل الزواج المثلي بأحد المواقع المجهزة لذلك و"بعضهم ما زال في شهر العسل"، بحسب ما ذكر موقع سبق الإلكتروني.

اقرأ أيضا.. ممارسة الجنس مقابل تعليم القيادة.. بالقانون في هولندا

وفي التفاصيل التي أوردها الموقع ولم تتمكن CNN بالعربية من تأكيدها بشكل مستقل، فقد ورد لرجال الهيئة في العاصمة معلومات حول قيام مجموعة من الشباب بتلك الممارسة وإقامة حفلات الزواج فيما بينهم، وأنهم يسكنون في شقة مفروشة مخصصة للعزاب في حي القدس.

وبحسب المصادر نفسها، فإن الفرقة التي توجهت الى هذه الشقة استطاعت ضبط مجموعة من الشباب، أفاد أحدهما أنه متزوج من شاب آخر قبل أسبوع، بينما تزوّج الثاني بالأخير قبل يومين من ضبط القضية، علماً بأنه جرى ضبط أحدهم سابقاً في قضية مماثلة.

كذلك.. جنيفر لورنس: احتجت إلى الخمر قبل إقامة علاقة جنسية مع كريس برات أمام الكاميرا

وبيّنت "المصادر" بأنهم كانوا قد أفادوا من خلال التحقيق بإقامة حفلة مماثلة بأحد الأحياء قبل أسبوع، حضرها العديد من المثليين، وجرى توثيقها عبر برامج التواصل الاجتماعي ومقاطع السناب، وغيرها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقارير: كشف حقيقة حفل زواج المثليين في السعودية.. ما زالوا بشهر العسل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}