ممارسة الجنس مقابل تعليم القيادة.. بالقانون في هولندا

هولندا تسمح بحصص تعليم القيادة مقابل الجنس

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2015; 05:25 (GMT +0400).
ممارسة الجنس مقابل تعليم القيادة.. بالقانون في هولندا

هولندا (CNN)—أعلن الوزراء في هولندا، الثلاثاء، أن معلمي قيادة السيارات بإمكانهم إعطاء دورس مقابل الجنس وأن ذلك أمر شرعي وقانوني، مؤكدين على ضرورة أن يكون الطرفان فوق سن الـ18 عاما.

وأوضح كل من وزير البنية التحتية والبيئة، ووزير العدل والأمن أن هذه السياسة الموجودة على نطاق واسع ومعروفة باسم جولة مقابل جولة "ride for a ride" قد تكون غير مرغوبة للبعض إلا أنها ليست ضد القانون بالأخذ بعين الاعتبار أن الطرفان تجاوزا سن الـ18.

ويشار إلى أن إقرار الوزراء أتى بعد طرق المعارضة في البرلمان الهولندي هذه القضية مطالبين بمنعها، حيث وصف النائب المعارض، جيرت- جان سيغرز هذا الأمر بأنه "دعارة غير قانونية."

ويذكر أن الدعارة في هولندا تعتبر أمرا قانونيا وتم تنظيمها حيث ينطبق على العاملين في هذا المجال اسم "عاملين لحسابهم الخاص،" ويمكنهم وبصورة قانونية نشر إعلانات بالصحف وعبر المواقع الإلكترونية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ممارسة الجنس مقابل تعليم القيادة.. بالقانون في هولندا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}