صحيفة جزائرية تعتذر لخديجة بن قنة بسبب "صورة فاضحة" ادّعت أنها لابنتها

صحيفة جزائرية تعتذر لخديجة بن قنة بسبب صورة فاضحة

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 27 يناير/كانون الثاني 2016; 01:40 (GMT +0400).
صحيفة جزائرية تعتذر لخديجة بن قنة بسبب "صورة فاضحة" ادّعت أنها لابنتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اعتذرت جريدة النهار الجزائرية من الإعلامية الشهيرة خديجة بن قنة بعد نشرها خبراً يدّعي دخول مذيعة قناة الجزيرة الى المستشفى بسبب صورة فاضحة لابنتها، علماً أن ابنتها الوحيدة ما زالت طفلةً في عامها الثاني عشر.

وكانت الصحيفة قد نشرت على موقعها صورة لفتاة نصف عارية وفي وضع "مخل بالحياء" مدّعيّة أنها صورة ابنة بن قنة.

قد يهمك أيضا.. بالفيديو.. سيرين عبدالنور ترد على منتقدي صورة لها فور استيقاظها من النوم!

وقد استدعى الأمر أن تقوم الإعلامية الجزائرية بالرد بشكل قاس على الخبر، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، لتقول إن "الجريدة التي امتهنت الفسوق منذ ولادتها المشؤومة خرجت هذه المرة بفسقة جديدة تليق في كِبَرِها بمقام النهار على طريقة المثل الشعبي القائل: كيف عرفت انها كذبة؟ قال من كبرها."

كذلك بالفيديو: المشاهير والتعري.. لم تعد هناك حدود

من جهته اعتذر المدير العام لمجمع "النهار" أنيس رحماني للإعلامية وتم سحب الصورة والمقال من الموقع، كما ذكرت بن قنة في تدوينة لاحقة على "فيسبوك"، مضيفة مقطع الفيديو الخاص بالاعتذار.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صحيفة جزائرية تعتذر لخديجة بن قنة بسبب صورة فاضحة ادّعت أنها لابنتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}