دراجات نارية وبزات رسمية! لكن هؤلاء الرجال فعلوها

سياحة
نشر
هل هؤلاء الرجال بالبزة الرسمية على الدراجات النارية الأكثر أناقة في العالم؟
10/10هل هؤلاء الرجال بالبزة الرسمية على الدراجات النارية الأكثر أناقة في العالم؟

ويقوم لاندو غريفن، المسؤول عن حساب "The Suited Racer" على موقع "إنستغرام"، بنشر صور وتعليقات عن البذلات الرسمية والدراجات النارية معاً.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يرتبط عالم الدراجات النارية بالملامح الحادة والتفاصيل الصلبة واللامعة، فضلاً عن المحركات القوية التي تتميز بالضجيج والاهتزاز الذي يمكن الشعور به حتى عن بُعد.

في المقابل، يمتاز عالم الموضة الكلاسيكية والبذلات الرجالية بـ "صيحاته" الهادئة، واهتمامه بالتفاصيل الدقيقة، وميوله الرسمية.

قد يهمك أيضاً: شاهد.. رجل آلي يقود دراجة نارية بسرعة 190 كم

ورغم أن هذين العالمين قلّما يجتمعان في العادة، فتجد لعشاق الدراجات النارية أزياء تتماشى في حدتها وصلابتها مع الدراجة، بينما يذهب عشاق البذلات الكلاسيكية والسترات الرسمية إلى خيارات تنقل أكثر هدوءاً، إلا أن هذين العالمين آخذان بالاقتراب من بعضهما البعض، تدريجياً.

ولم يعد مظهر الرجل الأنيق بالبزة الرسمية على دراجته النارية أمراً نادراً أو غريباً في أهم العواصم العالمية، من نيويورك مروراً بطوكيو، وصولاً إلى لندن وميلانو.

قد يهمك أيضاً: موت أيقونة بريطانية: إيقاف تصنيع سيارة "ديفندر" من "لاند روفر" بعد سبعة عقود

وفي المقابل، بدأت التصاميم القديمة والكلاسيكية بالظهور مجدداَ على بعض أجزاء الدراجات النارية، وكأن الكلاسيكية وجدت طريقها إلى عالم الدراجات النارية. وفي الوقت ذاته، هناك تحرك باتجاه تصميم خوذات واقية وإكسسوارات ذات تصميم أنيق يتماشى مع عشاق الدراجات النارية، ممن يحرصون على معايير الأناقة في ثيابهم.

قد يهمك أيضاً: صناعة الدراجات النارية الكهربائية على خطى السيارات

تعرّف في المعرض أعلاه إلى أجمل الصور التي تجمع بين عالم الدراجات النارية والرجال بالبزات الرسمية:

نشر