هل تحلم بارتداء بذلة جيمس بوند أو اقتناء ساعته أو قيادة سيارته؟ هذه فرصتك

منوعات
نشر
هل تحلم بارتداء بذلة جيمس بوند أو اقتناء ساعته أو قيادة سيارته؟ هذه فرصتك
9/9هل تحلم بارتداء بذلة جيمس بوند أو اقتناء ساعته أو قيادة سيارته؟ هذه فرصتك

لوح كلاكيت استخدم في فيلم "سبكتر" ووقع عليه الممثل دانيل كريغ. ومن المتوقع أن يباع بأربعة آلاف دولار، يعود ريعها للأعمال الخيرية.

دبي، الإمارات العربية (CNN) -- إذا كنت من عشاق الجاسوس البريطاني الأكثر شهرة "جيمس بوند،" فلديك فرصة للحصول على بعض ممتلكاته الشخصية.

وتعرض شركة "EON" للإنتاج، والتي أنتجت الأفلام الـ 24 لسلسلة أفلام بوند، بعض الأغراض الشخصية التي تعود لشخصية بوند في آخر أفلامه، "سبكتر"، للبيع في مزاد لدار "كريستيز".

وتتضمن قائمة المعروضات بذلة من ماركة "توم فورد" ارتداها الممثل دانييل كريغ، وساعة يد من ماركة "أوميغا"، ومفتاح سيارة "آستون مارتن دي بي 10" الفاخرة الخاصة ببوند.

قد يهمك أيضاً: من سيارات جيمس بوند إلى الـ "بات موبيل"... ألقِ نظرة على أكثر السيارات شهرة في تاريخ السينما

وصنّعت "آستون مارتن" عشر سيارات فقط من تصميم "دي بي 10"، استخدمت ثمانية منها أثناء تصوير الفيلم، ودُمرت أو عُدلت لحد يجعلها غير صالحة للقيادة أثناء التصوير. وتم الاحتفاظ بالسيارتين الباقيتين لعرضهما أثناء العروض الأولى لفيلم :سبكتر". وعُرضت واحدة من السيارتين للبيع للمرة الأولى في تاريخ سيارات "جيمس بوند"، ومن المتوقع أن تحصد سعر 2.1 مليون دولار.

قد يهمك أيضاً: تريد أن تصبح عميلا بالاستخبارات البريطانية مثل جيمس بوند؟ الـMI6 تبحث عن عناصر جديدة وعميل سابق يبين لـCNN أسرار النجاح

وتتعرفون إلى الأغراض المعروضة للبيع من فيلم "سبكتر" من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه:

نشر