جيجي حديد تنشر صورتها عارية على غلاف مجلة فرنسية: شرف وحلم أصبح حقيقة

جيجي حديد تنشر صورتها عارية على غلاف مجلة فرنسية

منوعات
نُشر يوم الخميس, 11 فبراير/شباط 2016; 09:39 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 09:08 (GMT +0400).
جيجي حديد تنشر صورتها عارية على غلاف مجلة فرنسية: شرف وحلم أصبح حقيقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشرت جيجي حديد عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية من أصل فلسطيني، عبر حسابها على موقع "انستغرام" صورتين لها على غلاف مجلة "فوغ" الفرنسية.

بالصور.. قطة هوليود تنشر صورتها حاملا بـ"البكيني": بيدي لا بيد الباباراتزي

ووضعت جيجي حديد، على "انستغرام"، صورتها على غلاف نسخة من عدد مجلة "فوغ" لشهر مارس/ آذار المقبل، قائلة إنه "شرف وحلم أصبح حقيقة أن أكون على غلاف فوغ الفرنسية. شكرا جزيلا".

كما نشرت جيجي صورة أخرى لها على غلاف نسخة ثانية من مجلة "فوغ" وهي عارية تماما، قائلة: "وهذه هي النسخة التي أرتدي فيها تقريبا Chanel N5"، في إشارة إلى أحد العطور الفرنسية، واختتمت تعليقها بغمزة وضحكة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"جيجي حديد تنشر صورتها عارية على غلاف مجلة فرنسية: شرف وحلم أصبح حقيقة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/11","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}