غضب بعد أغنية كانيي ويست يدعي فيها ممارسة تايلور سويفت الجنس معه وأنه سبب شهرتها

غضب بعد أغنية ويست يدعي فيها ممارسة الجنس مع سويفت

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 12 فبراير/شباط 2016; 09:34 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 29 يونيو/حزيران 2016; 02:58 (GMT +0400).
غضب بعد أغنية كانيي ويست يدعي فيها ممارسة تايلور سويفت الجنس معه وأنه سبب شهرتها

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إنها الدراما التي لا تنتهي بين المغني كانيي ويست والمغنية تايلور سويفت، إذ احتوت أغنية ويست الجديدة ادعاءات بأن سبب شهرة سويفت هو ممارستها الجنس معه.

إذ يقول ويست في أغنيته "Famous" من ألبومه "The Life of Pablo" الذي نشر الخميس: "أشعر بأنني على الحال ذاته وقد تود تايلور ممارسة الجنس معي، لماذا؟ لأنني سبب شهرة تلك العاهرة."

قد يهمك: الماضي الجنسي لـ كاردشيان هل يهدى لها في حفل زفافها ؟

وبعد أن انتشرت الأغنية هذه، حتى عم الاستياء بين معجبي سويفت الذين صبوا غضبهم على كانيي عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أن شقيق سويفت نشر فيديو عبر حسابه في انستغرام ظهر فيها وهو يرمي حذائين من العلامة التجارية التابعة لكانيي وهو يصفر، وعلّق على الفيديو قائلاً: "بدأت باكراً في تنظيف المنزل قبل الربيع، عدنا مجدداً."

 

Getting a head start on some spring cleaning. Here we go again.

A video posted by Austin Swift (@austinkingsleyswift) on

كما أن عارضة الأزياء، جيجي حديد، حضرت عرض أزياء ويست بعنوان "Yeezy Season 3" في نيويورك، وعندما أعلن عن نشر الألبوم، غرّدت صديقة سويف المقربة قائلة: "إن حضوري لحدث ما لا يعني بأنني كنت مؤيدة للموسيقى التي كانت متواجدة في الخلفية، أصدقائي يعلمون مدى ولائي لهم."

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يندلع فيها الخلاف بين الطرفين، بعد أن قاطع ويست خطاب سويفت بعد فوزها بجائزة "MTV VMA" عن أفضل مغنية لعام 2009.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"غضب بعد أغنية كانيي ويست يدعي فيها ممارسة تايلور سويفت الجنس معه وأنه سبب شهرتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}