بالفيديو.. فستان مذيعة طقس يعرّضها لموقف محرج على الهواء

فستان مذيعة طقس يعرّضها لموقف محرج على الهواء

فيديو
نُشر يوم يوم الاثنين, 29 فبراير/شباط 2016; 10:33 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
Oops... Wardrobe Malfunction @weatherwoes

Who knew that sea foam green wouldn't work on the weather wall? Oops... good thing I brought another dress. Thanks for stepping in to help Chris Burrous Lynette Romero KTLA 5 Morning News

Posted by Liberté Chan - KTLA 5 on Saturday, February 20, 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يبدو أن مذيعة الأحوال الجوية في قناة “KTLA 5” التلفزيونية الأمريكية لم تكن موفقة في إختيار الملابس المناسبة لفقرتها، مما عرّضها لموقف محرج على الهواء مباشرة.

فقد غطى ضوء الشاشة الأخضر فستانها لتظهر درجات الحرارة عليه بدلاً من الشاشة، فأسرع مقدم نشرة الأخبار وخلع سترته وألبسها إياها في أجواء من المرح.

قد يهمك هذا الفيديو.. المذيعة المصرية دعاء صلاح تحدث ضجة في مصر بعد تقديمها فقرة من "دودي شو" في "البانيو"

المذيعة التي نشرت بعد ذلك مقطع الفيديو (أعلاه) عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، شكرت زميلها على المساعدة.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. فستان مذيعة طقس يعرّضها لموقف محرج على الهواء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}