بالفيديو.. الفنانة المصرية غادة إبراهيم تنهار وتسقط على الهواء مباشرة بسبب قضية "الدعارة"

غادة إبراهيم تنهار على الهواء بسبب قضية "الدعارة"

فيديو
نُشر يوم السبت, 26 مارس/آذار 2016; 05:03 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سقطت الفنانة المصرية غادة ابراهيم على الهواء مباشرة وتعرضت لحالة إغماء أثناء مشاركتها في حلقة تلفزيونية حول قضية "الدعارة" الأخيرة التي تعرضت لها، والتي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً.

وقد انهارت إبراهيم خلال حوارها مع سعيد حساسين مقدم برنامج "انفراد" على قناة "العاصمة"، بسبب مداخلة هاتفية وُجه اليها فيها انتقادات شديدة اللهجة.

قد يهمك أيضا.. ممارسة الجنس مقابل تعليم القيادة.. بالقانون في هولندا

يذكر أن محكمة جنح دار السلام كانت قد قضت الاسبوع الماضي ببراءة الفنانة غادة ابراهيم من اتهامها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بحي المعادي، بحسب ما ذكرت بوابة الأهرام.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الفنانة المصرية غادة إبراهيم تنهار وتسقط على الهواء مباشرة بسبب قضية الدعارة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}