مغردون يسخرون من حادث اختطاف الطائرة المصرية: "يا ريتنا كنا معاهم"

مغردون بعد خطف الطائرة المصرية: يا ريتنا كنا معاهم

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 29 مارس/آذار 2016; 06:17 (GMT +0400).
مغردون يسخرون من حادث اختطاف الطائرة المصرية: "يا ريتنا كنا معاهم"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد أن تبيّن للمغردين أن الدافع وراء اختطاف طائرة مصر للطيران قد يكون شخصيا، وربما يتعلق بعلاقة الخاطف الزوجية، غزت التعليقات التي تسخر مما جرى مواقع التواصل الاجتماعي.

فهناك من وصف الحادثة بـ "الارهاب ذي دوافع عاطفية" فيما قال آخر إن الموضوع جاء ليغطي على خبر عزل رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات هشام جنينة من منصبه، في حين طلب آخرون بالتعرف الى زوجة الخاطف التي "خطف الطائرة من أجلها"، حيث كان يتم تداول معلومات حول علاقة الخاطف الزوجية المتأزمة.

بعد ذلك، برز بشكل واسع وسم #ياريتني_كنت_معاهم بعد أن ظل وسم قبرص متصدراً الهاشتاغات الأكثر نشاطا في مصر لساعات، حيث ظهرت روح النكتة المصرية حتى في حالات الطوارئ، وحتى قبل جلاء الأمور وتبيان حقيقة ما جرى.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مغردون يسخرون من حادث اختطاف الطائرة المصرية: يا ريتنا كنا معاهم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}