غادة عبدالرازق: كنت "هشتغل راقصة لو منجحتش بالتمثيل".. وتعلّق على فيلم "اللي إختشوا ماتوا"

غادة عبدالرازق: كنت هشتغل راقصة لو منجحتش بالتمثيل

فيديو
نُشر يوم الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 01:30 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
غادة عبدالرازق: كنت "هشتغل راقصة لو منجحتش بالتمثيل".. وتعلّق على فيلم "اللي إختشوا ماتوا"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها كانت تطمح بقوة الى الشهرة في بدايتها الفنية مشيرة الى أنها كانت مستعدة أن "تشتغل راقصة" لو أنها لم تنجح في التمثيل.

وأشارت عبدالرازق خلال حوار لها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساء"، إلى أن بدايتها فى المجال الفني كانت بالغناء، وشاركت في كوكتيل غنائي مع عدد من المطربين. 

قد يهمك أيضا.. دنيا سمير غانم تجتاح مواقع التواصل بأغنية "حكاية واحدة" من فيلم "هيبتا"

وعن الضجة التي أثيرت مؤخراً حول فيلمها الجديد "اللي إختشوا ماتوا"، قالت إن الذي سيشاهد الفيلم سيجد فيه أملا بالرغم من كل شيء، وأن الحياة ليست دائما "سوداء."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"غادة عبدالرازق: كنت هشتغل راقصة لو منجحتش بالتمثيل.. وتعلّق على فيلم اللي إختشوا ماتوا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}