بعد "كليبها الجريء".. رولا يمّوت تكشف حقيقة استدعائها للتحقيق

رولا يمّوت تكشف حقيقة استدعائها للتحقيق

فيديو
آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 04:50 (GMT +0400).
بعد "كليبها الجريء" أنا رولا.. رولا يمّوت تكشف حقيقة استدعائها للتحقيق

دبي، الإمارت العربية المتحدة (CNN) -- بعد أغنيتها المصورة التي أثارت ضجة واسعة في لبنان، قالت الفنانة رولا يموت إن استدعاءها الى التحقيق مؤخراً لم يكن بسبب أغنية "أنا رولا"، وإنما بسبب حساب مزيف على مواقع التواصل استغل إسمها وصورتها للترويح لأمور أخرى، على حد تعبيرها.

وردّت الأخت غير الشقيقة للفنانة هيفاء وهبي، من خلال فيديو لتقرير على قناة "الجديد"، نشرته على حسابها في انستغرام على من يتهمها بالإساءة للشعب اللبناني قائلة إنها لا تمثل أي بلد أو أحد، وإن الطريقة التي ظهرت بها خلال أغنيتها عادية، خاصة أن الكثير من الفتيات يقمن بارتداء "البكيني" الذي ارتدته هي على الشاطئ، في أماكن عامة.
 

 

Aljadeed News Soon on TV Reporter Hassan Rifaï #رولايموت #ملكةالإغراء #anarola

A video posted by Rola Yamout (@rola_yammout_official) on

يشار الى أن يموت أثارت الجدل مؤخراً بعد أن طرحت فيديو كليب لها (شاهده هنا) احتوى على إطلالات "جريئة" لها.

 

قد يهمك أيضاً.. ريم مصطفى تثير جدلاً على انستغرام بسبب "تاتو" على ظهرها

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد كليبها الجريء.. رولا يمّوت تكشف حقيقة استدعائها للتحقيق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}