بالفيديو: بعد رولا يموت.. ميريام كلينك بكليب جديد: "بدي ولع قلبك نار"

بعد يموت.. كلينك بفيديو كليب جديد "شبه عارية"

فيديو
نُشر يوم الأربعاء, 10 اغسطس/آب 2016; 11:09 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
بالفيديو: بعد رولا يموت.. ميريام كلينك بكليب جديد: "بدي ولع قلبك نار"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد الضجة التي أثارتها الفنانة اللبنانية رولا يموت من خلال كليبها الأخير "أنا رولا"، قامت عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينك، بطرح أغنية مصورة لها بعنون "بدى أولع قلبك نار."

وظهرت عارضة الأزياء اللبنانية في الفيديو الذي نشرته عبر موقع يوتيوب، بـ "المايوهات" على شاطئ البحر، وعلى حمامات السباحة.

كما ظهرت كلينك في آخر "الكليب" على سرير من دون "حمالة الصدر"، بين يقوم أحدهم بتدليك ظهرها.

يذكر أن رولا يموت، الأخت غير الشقيقة للفنانة هيفاء وهبي، كانت قد أثارت جدلاً واسعاً مؤخراً بعد أن طرحت فيديو كليب "أنا رولا" والذي احتوى على إطلالات "جريئة."

يشار إلى أن كلينك دأبت على الظهور بصور أو الإدلاء بتصريحات مثيرة للجدل، لعل أبرزها دفاع الدائم عن أمين عام حزب الله، حسن نصرالله.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: بعد رولا يموت.. ميريام كلينك بكليب جديد: بدي ولع قلبك نار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}