بعد عرض صورتها مع أيمن نور.. رولا يموت تهاجم مرتضى منصور: عارية ولا مش عارية جسمي وحرة فيه

رولا يموت لمرتضى منصور: جسمي وحرة فيه

منوعات
آخر تحديث الأحد, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:33 (GMT +0400).
بعد عرض صورتها مع أيمن نور.. رولا يموت تهاجم مرتضى منصور: عارية ولا مش عارية جسمي وحرة فيه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتقدت رولا يموت، عارضة الأزياء اللبنانية والأخت غير الشقيقة لهيفاء وهبي، المستشار مرتضى منصور، بشكل لاذع بعد أن قال إن هناك علاقة بينها وبين السياسي المصري أيمن نور.

وقالت رولا في تعليق نشرته عبر حسابها على انستغرام، مع الفيديو الذي يظهر فيه منصور أثناء حلقة تلفزيونية: "مع إحترامي لسعادة النائب في البرلمان المصري وصاحب نادي الزمالك المصري مرتضى منصور: أولا: والدتي من الجنسية المصرية السنية فحضرتك عم تحكي عن بنت مصرية قبل أي جنسية تانية. ووالدي من الجنسية اللبنانية البيروتية يعني بالإضافة عم تحكي عن بنت مصرية /لبنانية من الطائفة السنية من الجنسيتين."

قد يهمك أيضا: انتقادات لفيديو كليب رولا يموت "شقيقة" هيفاء وهبي.. ومغردون: دعارة فنية علنية

وأضافت يموت في ردها على منصور، قائلة: "ثانيا: عارية ولا مش عارية جسمي وحرة فيه. ثالثا : أنا خريجة كلية إعلام فني وسياسي وكنت أعمل بمجلس النواب اللبناني بمبنى العلاقات الدولية الخارجية ولكن حوربت كثيرا لوصلت معي حارب لأخد مني مركزي بمركزها الغناءي. رابعا : أنا لا دخل لي بمشاكلكم السياسية ولا الحزبية ولا التنظيمية. ولا أنتمي لأي منها. خامسا والأهم : أنا أنتمي لتنظيم دولي وليس فقط مصري."

 

مع إحترامي لسعادة النائب في البرلمان المصري وصاحب نادي الزمالك المصري مرتضى منصور : أولا : والدتي من الجنسية المصرية السنية فحضرتك عم تحكي عن بنت مصرية قبل أي جنسية تانية . ووالدي من الجنسية اللبنانية البيروتية يعني بالإضافة عم تحكي عن بنت مصرية /لبنانية من الطائفة السنية من الجنسيتين .. ثانيا : عارية ولا مش عارية جسمي وحرة فيه . ثالثا : أنا خريجة كلية إعلام فني وسياسي وكنت أعمل بمجلس النواب اللبناني بمبنى العلاقات الدولية الخارجية ولكن حوربت كثيرا لوصلت معي حارب لأخد مني مركزي بمركزها الغناءي . رابعا : أنا لا دخل لي بمشاكلكم السياسية ولا الحزبية ولا التنظيمية . ولا أنتمي لأي منها . خامسا والأهم : أنا أنتمي لتنظيم دولي وليس فقط مصري . #rolayammout #rolayamout #anarola #رولايموت #ملكةالإغراء #نجمةالعصر

A video posted by Rola Yamout (@rola_yammout_official) on

يشار الى أن منصور، كان قد عرض خلال أحد اللقاءات التلفزيونية في مصر صورة تجمع بين أيمن نور ورولا يموت، قائلا "ماذا يفعل مع شقيقة هيفاء وهبي، دا كان يناضل مع أخت هيفاء وهي كانت بدون ملابس لا فوق ولا تحت..."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"بعد عرض صورتها مع أيمن نور.. رولا يموت تهاجم مرتضى منصور: عارية ولا مش عارية جسمي وحرة فيه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/23","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}