٩ أغان عربية تجاوزت ١٠٠ مليون مشاهدة على يوتيوب

٩ أغان عربية تجاوزت ١٠٠ مليون مشاهدة

منوعات
آخر تحديث الخميس, 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 11:11 (GMT +0400).
المغني المصري أحمد شيبة

القاهرة، مصر(CNN)-- دخلت أغنية "آه لو لعبت يا زهر" للمطرب الشعبي المصري أحمد شيبة، نادي المائة مليون مشاهدة، على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، والتي ظهرت في فيلم "أوشن 14" في شهر فبراير/شباط الماضي.

أغنية "آه لو لعبت يازهر" هي تاسع أغنية عربية تتخطى حاجز الـ 100 مليون مشاهدة على يوتيوب.

الأغاني الأكثر مشاهدة على يوتيوب سيطرت عليها المطربة الكويتية الصغير حلا الترك، بثلاث أغنيات، وكان للمطرب المغربي سعد لمجرد، أغنيتان ضمن الأعلى مشاهدة.

ويتربع المطرب المغربي سعد لمجرد، الذي يعاني أزمة حادة هذه الأيام على عرش الأغاني العربية على يوتيوب، بأغنيته الشهيرة "إنت معلم"، بعد أن شوهدت أكثر من 411 مليون، والتي ظهرت قبل ما يقرب من عام.

وتأتي المطربة الكويتية حلا الترك، 14 عاما، في المركز الثاني بأغنيتها Happy Happy  بما يقرب من 197 مليون مشاهدة، وجاء المطرب الإماراتي حسين الجسمي، في المركز الثالث بأغنية "بشرة خير" التي ظهرت قبل أكثر عامين بقليل، والتي أطلقها ابتهاجا بثورة 30 يونيو في مصر، وتخطت الـ 194مليون مشاهدة.

اقرأ أيضا... حققت ملايين المشاهدات في يومين.. سعد لمجرد ينشر أغنية جديدة بعنوان "غلطانة"

ثم يعود المغربي سعد لمجرد، للظهور من جديد بأغنيته "مال حبيبي" والتي شوهدت أكثر من 168 مليون مرة على يوتيوب، واحتلت المركز الرابع، وأيضا عادت الطفلة الكويتية حلا الترك، للظهور من جديد بأغنيتها "بنيتي الحبوبة" مع المطربة مشاعل، لتتخطى حاجز الـ 167 مليون مشاهدة وتحتل المركز الخامس، يأتي خلفها في المركز السادس المطرب اللبناني نور زين، بأغنيته " جيناك بهاية " بـ 131 مليون مشاهدة.

عادت حلا الترك بأغيتها "زهقان" بـ 113 مشاهدة، واحتلت المركز السابع، وتظهر المطربة المغربية جميلة، في قائمة المائة مليون بأغنيتها "بلاش بلاش" وشوهدت 106 مليون مرة، في المركز الثامن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"٩ أغان عربية تجاوزت ١٠٠ مليون مشاهدة على يوتيوب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/17","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}