بعد محاولة وضع يده على كتف الملك سلمان.. فنان سعودي يرد بشكل كوميدي على دفعه من قبل الحارس

تعليق كوميدي من الحبيب على "السيلفي" مع الملك

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 ديسمبر/كانون الأول 2016; 12:44 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت حادثة منع أحد مرافقي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الفنان حبيب الحبيب، من وضع يده على كتف الملك سلمان لالتقاط سيلفي، ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ردة الفعل السريعة للحارس الشخصي للملك السعودي، خلال حفل مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت، تم تداولها بشكل كبير من قبل روّاد مواقع التواصل، ما دفع الحبيب للرد بشكل كوميدي عبر تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر أرفق فيها فيديو من أحد المسلسلات، مطمئنا متابعيه بأن يده بخير ويستطيع تحريكها.

تغريدة الحبيب لاقت انتشاراً واسعاً أيضاً وتم إعادة نشرها حوالي 34 ألف مرة، وقد علّق الفنان ناصر القصبي عليها قائلاً:

يذكر أن العاهل السعودي، كان قد اختتم السبت، جولته الخليجية التي شملت الإمارات وقطر والبحرين والكويت، قائلاً إن تلك الدول لها في "وجدانه الكثير من التقدير."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد محاولة وضع يده على كتف الملك سلمان.. فنان سعودي يرد بشكل كوميدي على دفعه من قبل الحارس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}