أصالة ترد على جورج وسوف: "أحترم تاريخه وأسامحه وأدعو له بالتوفيق"

أصالة ترد على وسوف: أحترم تاريخه وأدعو له

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 17 يناير/كانون الثاني 2017; 01:42 (GMT +0400).
المغنية السورية أصالة نصري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ردت المغنية السورية أصالة نصري على تصريحات جورج وسوف حولها بتغريدة قالت فيها إنها لن ترد عليه وستسامحه وستدعو له بالتوفيق.

وكتبت أصالة في تغريدتها، التي لم تشر فيها إلى وسوف بالاسم، "إنه كان صديقا لأغلى ما عندها (في إشارة إلى أبيها)، وهي تخاف عليه وتحترم تاريخه ولا تقوى على جرحه.

وكان جورج وسوف قد شن هجوما على أصالة قائلا إنها "خانت وطنها" وذلك في مقابلة أجراها على القناة التاسعة في تونس.

وقال "سلطان الطرب" خلال المقابلة: "(أصالة) اسم على غير مسمى، الاسم مش لابق لها، فنانة اوكي، الله يرحم أبوها كان أول فنان، مصطفة نصري من أحلى من غنوا في سوريا." اقرأ باقي القصة هنا

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أصالة ترد على جورج وسوف: أحترم تاريخه وأسامحه وأدعو له بالتوفيق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}