اختاري الطريقة المثلى للتخلص من الشعر الزائد

اختاري الطريقة المثلى للتخلص من الشعر الزائد

هل تعرف؟
نُشر يوم يوم الاثنين, 27 فبراير/شباط 2017; 04:00 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 28 فبراير/شباط 2017; 06:11 (GMT +0400).
اختاري الطريقة المثلى للتخلص من الشعر الزائد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سواء أردت التخلص من الشعر الزائد في صالون التجميل، أو المنزل، وخصوصاً الشعر الذي يظهر أعلى الشفة، فيُوجد العديد من الطرق لإزالة الشعر في هذه المنطقة الحساسة جداً من وجهك.

الشمع الساخن

هو طريقة تجميلية تطبق عبر 3 خطوات للحصول على نتيجة مثالية، وغالبا ما تُستخدم لإزالة الشعر مرة واحدة في الشهر.

شرائط الشمع الباردة

هي الطريقة المثالية لإزالة الشعر بسهولة وسرعة كبيرة في المنزل، وقبل الاستخدام يمكن قصها بحسب حجم المنطقة التي تريدين التخلص فيها من الشعر الزائد.

خمس وصفات طبيعية لمحاربة تساقط الشعر

ملقط الشعر

ويسمح بإضفاء اللمسة النهائية والناعمة على خطوة إزالة الشعر بالشمع الساخن أو البارد، إذ يتكفل الملقاط بإزالة الشعيرات الرقيقة التي لم يتمكن الشمع من إزالتها.

الخيط

غالبا ما تستخدم هذه التقنية من أجل تنقية الحاجبين، ويمكن أيضا أن تُستخدم للتخلص من الشعر الزائد فوق الشفة العليا

الليزر

وتُعد الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البشرة الفاتحة، وتُطبق تدريجياً للتخلص من الشعر الزائد.

الرمان.. فاكهة محاربة الشيخوخة

كريم مزيل الشعر

يمكن استخدامه لمدة 5 دقائق على المنطقة التي تريدين التخلص فيها من الشعر الزائد، وتُستخدم هذه الطريقة مرة أسبوعياً في المناطق التي تحتوي على شعر زائد خفيف وقصير.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"LifeStyle_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اختاري الطريقة المثلى للتخلص من الشعر الزائد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["lifestyle"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}