هيئة الترفيه السعودية تنفي إقامة أي حفلات غنائية نسائية بعد انتشار وسم "نوال وأصالة في الرياض"

سوشيال ميديا
نشر
هيئة الترفيه السعودية تنفي إقامة أي حفلات غنائية نسائية بعد انتشار وسم "نوال وأصالة في الرياض"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفت الهيئة السعودية العامة للترفيه، الأربعاء، التخطيط لإقامة أي حفلات غنائية نسائية في السعودية، دون أن توضح سبب إصدار هذا النفي، لكنه جاء بعد انتشار وسم "#نوال_الكويتيه_واصاله_في_الرياض" على موقع "تويتر".

وقالت الهيئة العامة للترفيه، في تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، إنها "تنفي إقامة أو التخطيط لأي حفلات غنائية نسائية نهائياً وتحث على أخذ المعلومات عبر حسابنا أو حساب الروزنامة"، الخاصة بفعاليات الترفيه التي تنظمها.

في الوقت نفسه، قالت شركه "روتانا للصوتيات والمرئيات"، إن "بعض وسائل التواصل الاجتماعي تناولت خبرا عن أن الشركة تحضر لحفل نسائي بالسعودية بحضور الفنانة نوال الكويتية والفنانة أصالة نصري"، مضيفة أن "هذا الخبر عار من الصحة. وأكدت "روتانا" أن "أي خبر غير صادر عن مواقعها الرسمية غير مسؤولة عنه وسوف تحمل المسؤولية لكل من ينسب لها أخبار كاذبة".

تناولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي خبر بأن شركه روتانا للصوتيات والمرئيات تحضر لحفل نسائي بالسعوديه بحضور الفنانه نوال...

Posted by Rotana Music on Wednesday, March 1, 2017

وتصدر وسم "#نوال_الكويتيه_واصاله_في_الرياض" موقع "تويتر" في المملكة العربية السعودية مع آلاف التغريدات التي كانت أغلبها تعارض إقامة حفلات نسائية في السعودية وأخرى ترحب بالحفلات، ونعرض بعضا منها فيما يلي:

نشر