شاهد.. "فهد" يتمشى في شوارع بريدة بالسعودية

شاهد.. "فهد" يتمشى في شوارع بريدة بالسعودية

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 22 مارس/آذار 2017; 12:41 (GMT +0400).
0:39

إليك ما يحدث عندما تلتقي التكنولوجيا الحديثة بمملكة الحيوانات.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يظهر "فهداً" يتجول بين السيارات في أحد شوارع مدينة بريدة بمنطقة القصيم.

الفيديو الذي لا يمكن لـCNN التأكد من تاريخ تصويره، دفع بالعديد من روّاد موقع تويتر الى المطالبة بمحاسبة الشخص الذي يقتنيه، ومنع الجهات المختصة تربية هذا النوع من الحيوانات في مناطق مأهولة بالسكان داخل المدن.

قد يهمك أيضا.. ماذا لو كان أسد برفقة عروستك في حفل زفافك؟

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. فهد يتمشى في شوارع بريدة بالسعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}