البرلمانية المصرية رانيا علواني: تعرضت للتحرش يومياً.. وهذه كانت الصدمة الكبرى

علواني: تعرضت للتحرش.. وهذه هي الصدمة الكبرى

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 05 ابريل/نيسان 2017; 11:33 (GMT +0400).
البرلمانية المصرية رانيا علواني: تعرضت للتحرش يومياً.. وهذه كانت الصدمة الكبرى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشفت المذيعة وعضو مجلس الشعب في مصر رانيا علواني عن تعرضها للتحرش أكثر من مرة وفي أكثر من مكان خلال عملها في الرياضة والطب، مشيرة الى أن الادعاء بعدم وجود "تحرش" في مصر غير حقيقي.

قد يهمك أيضا: صورها انتشرت بسبب الانتقام الإباحي.. الآن هي تحارب ذلك

علواني أشارت خلال مشاركتها في تقديم حلقة الثلاثاء من برنامج "آخر النهار"، مع الاعلامي خيرى رمضان، الى أننا أحياناً لا نعلم المعنى الحقيقي للتحرش، والأشياء التي يمكن أن نقبل بها أو لا نقبل بها، متحدثة عن حالات تحرش كارثية تتعرض لها الفتيات في مصر.

وأضافت علواني في حلقة "للكبار فقط" على قناة النهار، تم فيها مناقشة قضايا التحرش والتطرق اليها عبر وسم "أول مرة تحرش كان عمري" أن هذا الواقع تعيشه بنات مصر كل يوم ونتمنى أن يتغير، مشيرة الى أن الصدمة الكبرى عندما يأتى التحرش من أشخاص لا تتوقعهم، كأشخاص كبار تعتقد في البداية أنك تريد أن تتعلم منهم.

كذلك: بعد نية الحكومة تشديد تجريم التحرّش بالنساء.. فتاتان تونسيتان ترفضان المشروع بهذه الطريقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Freedom-Project-BD","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البرلمانية المصرية رانيا علواني: تعرضت للتحرش يومياً.. وهذه كانت الصدمة الكبرى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}