بعد ضبط مخدرات بحقيبتها.. أصالة: سأعود الى بيروت "لما بتشتقلي وتحميني قبل ما تظلمني"

أصالة:سأعود الى بيروت لما تحميني قبل ما تظلمني

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 27 يونيو/حزيران 2017; 11:30 (GMT +0400).
صورة نشرتها الفنانة السورية أصالة نصري بعد مغادرتها مطار بيروت الدولي

صورة نشرتها الفنانة السورية أصالة نصري بعد مغادرتها مطار بيروت الدولي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكّدت الفنانة السورية أصالة نصري أنها شعرت بالفرح بعد أن لمست قدر المحبة الذي يكنه لها جمهورها، والذي برز بشكل واضح بعد توقيفها في مطار بيروت بتهمة حيازة مادة الـ "كوكايين"، معبّرة بنفس الوقت عن صدمتها من طريقة تناول البعض لقضيتها، ومشيرة الى أن هناك من يرغب في تشويه صورتها.

وقالت أصالة في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، إنها لم تعتد أن تفسر أو توضح أو أن تكون بمكان المتّهم، ليس لثقتها بنفسها بل لأنها ومنذ صغرها وهي بين الناس، هناك العددي منهم مما أاضف اليها واهتم بها، على حد تعبيرها.

على قدّ ماكانت الساعات الطويلة الماضيه قاسيه وصعبه ... على قدّ مافرحت بالمحبّه وبالإهتمام وبالثقه اللي غمرتوني فيها... ماتعوّدت بحياتي فسّر أو وضّح أو كون بمطرح المتّهم... مو بس لثقتي بنفسي بل لأنّي ومن عمري ست سنين وأصغر وأنا بين الناس وكتار كتير اللي اهتمّوا فيني ، وكتار كتير اللي أضافولي وعلّموني ... ولاأبالغ لو قلت إنّي بحسّ بمسؤولية التعبير حتّى فيما له بالغ الأثر على أماني وأمان عائلتي ، لأنّي ضمير هالناس اللي مابيقدر صوتهم يوصل ... طبعاً مرّات بندم وبقول ( شو كان بدّي بهالتعب) بس الأكيد إنّي خلقت لكون متل ماأنا... بيروت حبيبتي وتوأمي والناس اللي فيها بتساعدني وبتحبني أكتر بكتير من غيرهم ... أنا بحسّ حالي خلقت فيها وبعشق كلّ ذرّه من ترابها ... ومارح أزعل منها كتير لأنّه مالها ذنب... شكراً لكلّ اللي ساندوني وساعدوني من كبار هالدوله اللي بيتعذبوا أكتر منّي ليضلّوا كبار، وصلت اليوم بيتي تعبانه شوي ومصدومه شوي ومقهوره شوي ، بس كمان عندي أمل بالضمير وخصوصاً لمّا قريت بعض الرسائل لمن لاتربطني بهم مودّه ومع ذلك نفوا عنّي ماأُشيع ، والحقيقه هالشي فرّحني متل مافرحت بالكم الهائل من المحبّه والإهتمام اللي خفّف عنّي شعور الظلم اللي مارح أتعوّد عليه ، مافي شي إسمه صحافه صفرا بس فيه ناس صفرا بيشتغلوا صحافه ، وكلامهم أنتوا ردّيتوا عليه ، ومالحق يجرحني ، وسؤالي إلهم ( ليش لازم كون مُتّهمه وملوّثه ليكتب قلمكم عنّي؟ ممنوع كون حرّه؟ ممنوع طالب بالعدل؟ ممنوع كون بشر متل البشر اللي خلقهم الله ليكونوا جنب بعض ؟ ) أملي ببكره أحلى كبير وأملي حتّى بالضمير اللي مات يصحى كمان مازال موجود ، وأنا كتبت لطمّنكم ، إنّي قدوه ووفيّه لثقتكم ومعكم عم بستنّى العدل يسود ، ومعكم عم كافح لنكون أحرار ، ورح أرجع بيروت لما بتشتقلي ، وتحميني قبل ماتظلمني ... #أصاله#صولا#لبنان_حبيبي#أحرار#حريه#أنا_منكم#العدل#ضمير

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

وكان خبر توقيف أصالة أثناء مرورها على نقطة تفتيش في مطار بيروت الدولي، بعد أن ضُبط بحوزتها غرامين من مادة الكوكاكين، قد أحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الأحد.

وأضافت الفنانة السورية: "لا أبالغ لو قلت إنّي بحسّ بمسؤولية التعبير حتّى فيما له بالغ الأثر على أماني وأمان عائلتي، لأنّي ضمير هالناس اللي مابيقدر صوتهم يوصل.. طبعاً مرّات بندم وبقول (شو كان بدّي بهالتعب) بس الأكيد إنّي خلقت لكون متل ما أنا.."

وواصلت تعليقها على الحادثة التي تعرضت لها في مطار بيروت، قائلة: "بيروت حبيبتي وتوأمي والناس اللي فيها بتساعدني وبتحبني أكتر بكتير من غيرهم ... أنا بحسّ حالي خلقت فيها وبعشق كلّ ذرّه من ترابها ... ومارح أزعل منها كتير لأنّه ما لها ذنب..."

وتوجّهت أصالة بالشكر لمن ساعدها في لبنان، قائلة: "شكراً لكلّ اللي ساندوني وساعدوني من كبار هالدوله اللي بيتعذبوا أكتر منّي ليضلّوا كبار." وأضافت أنها شعرت بالأمل عندما قرأت بعض الرسائل من أشخاص لا تربطها بهم مودّة، ورغم ذلك نفوا ما أشيع عنها.

أصالة توجّهت في تدوينتها للذين هاجموها، سائلة إياهم: "ليش لازم كون مُتّهمه وملوّثه ليكتب قلمكم عنّي؟ ممنوع كون حرّه؟ ممنوع طالب بالعدل؟ ممنوع كون بشر متل البشر اللي خلقهم الله ليكونوا جنب بعض ؟"

وختمت تدوينتها بالإشارة الى أن أملها بغد أفضل كبير وأملها بالضمير الذي مات أن يصحى مازال موجودا ، مضيفة أنها تنتظر أن يسود العدل، قائلة إنها "ستعود الى بيروت لما بتشتقلي، وتحميني قبل ماتظلمني" على حد تعبيرها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد ضبط مخدرات بحقيبتها.. أصالة: سأعود الى بيروت لما بتشتقلي وتحميني قبل ما تظلمني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}