غادة عبدالرازق حول الفيديو الفاضح: أخطأت ولم أنتبه أن جزءاً من جسدي ظاهر

منوعات
نشر
غادة عبدالرازق حول الفيديو الفاضح: أخطأت ولم أنتبه أن جزءاً من جسدي ظاهر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق مرة جديدة عبر مواقع التواصل لتشرح لجمهورها ملابسات الفيديو الفاضح الذي انتشر لها مؤخراً، ولتؤكد أن ما حدث كان خطأ غير مقصود، قائلة إنها المرة الأولى التي تستخدم فيها خاصية البث المباشر.

وأوضحت، وهي تبكي أثناء حديثها عن الواقعة والهجوم الذي تعرضت له بعد ذلك، أنها لم تستطع خداع جمهورها وأن الفيديو صحيح وليس مفبركاً، مشيرة إلى أنها لم ترَ التعليقات التي أشارت الى أن جزءاً من جسدها ظاهر في الفيديو، لأنها لم تكن ترتدي النظارة.

غادة عبدالرازق

Posted by Ghada Abdel Razek on Tuesday, July 4, 2017

وكانت غادة عبدالرازق، قد علّقت على الفيديو والصور الفاضحة التي انتشرت لها عبر مواقع التوصل قبل يومين، قائلة إن الدليل على فبركة الأمر هو أن من يظهر ببث مباشر، لا يمكن لأحد أن يأخذ صوراً من الفيديو دون تعليقات المستخدمين التي تظهر أثناء البث.

وأكّدت الفنانة المصرية في آخر فيديو لها أنها لم تكن تحت تأثير الخمر أثناء البث المباشر، بل إنه "دواء مجنون تتناوله كي تستطيع أن تنام" على حد تعبيرها.

غادة عبدالرازق أشارت الى أن تاريخها الفني واحترامها لنفسها يمنعانها من فعل شيئ مما تم اتهامها به، معبرة عن صدمتها من ردود الفعل التي ظهرت بعد الواقعة.

نشر