بعد ضجة واسعة أحدثها.. الفنانة غادة عبدالرازق ترد على "فيديو فاضح" نُسب لها

غادة عبدالرازق ترد على "فيديو فاضح" نُسب لها

فيديو
آخر تحديث الأحد, 02 يوليو/تموز 2017; 10:49 (GMT +0400).
بعد ضجة واسعة أحدثها.. الفنانة غادة عبدالرازق ترد على

صورة نشرتها الفنانة غادة عبدالرازق أثناء إجازة قضتها في جزر المالديف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد الضجة الواسعة التي أحدثتها، خرجت النجمة غادة عبدالرازق عن صمتها لتعلّق على الفيديو المثير للجدل الذي انتشر لها خلال إجازة نهاية الأسبوع، أثناء تواجدها في إجازة بجزر المالديف، قائلة إنها "واخدة على الفبركة من زمان ومتعودة كل فترة على هذه الأمور."

وزعمت عبدالرازق، بحسب ما جاء في اتصال هاتفي لها مع "اليوم السابع"، أن الدليل على فبركة الفيديو المنسوب لها أن من يظهر ببث مباشر، لا يمكن لأحد أن يأخذ صوراً من الفيديو دون تعليقات المستخدمين التي تظهر أثناء البث، معتبرة أن هذا أكبر دليل على أن الصور التي انتشرت على مواقع التواصل "مركّبة."

وكان إسم غادة عبد الرازق قد برز خلال اليومين الماضيين ضمن المواضيع الأكثر بحثاً عبر محركات ومواقع التواصل، بعد انتشار مقطع فيديو لها أثناء تواجدها على السرير وتعلّق على تعليقات متابعيها، حيث انتشر بشكل واسع جداً وتم تداول صور قيل إنها مأخوذة منه لعبدالرازق، أعتبرت فاضحة.

من جهته، استنكر الإعلامي خيري رمضان، خلال حلقة من برنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار"، ما يقوم به البعض، من إعادة نشر ومشاركة الفيديو مع الآخرين، قائلًا: "محرومين قوي من الرضاعة؟ هو انتم كده كويسين؟ يللي روجت للرذيلة، وخليت غيرك يشوف، مبسوط إنك هتكت سترها."

وأضاف "رمضان" أنه إذا كانت الفنانة قد أخطأت فهذا لا يعني على الاطلاق أن يتم اعادة نشر الفيديو بهذا الشكل، معبّراً عن دهشته مما أشار اليه البعض بأن الفيديو، جاء في هذا التوقيت من أجل "إلهاء" الناس عن الارتفاع في أسعار البنزين والمواد البترولية.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التوصال الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد ضجة واسعة أحدثها.. الفنانة غادة عبدالرازق ترد على فيديو فاضح نُسب لها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}