ممثلة لبنانية ترفع لافتة "أوقفوا العدوان على غزة " في مهرجان "كان" السينمائي

ممثلة لبنانية تتضامن مع فلسطينيي غزة في "كان"

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 16 مايو/أيار 2018; 11:59 (GMT +0400).
1:06

وقفة احتجاجية "أنثوية" في مهرجان كان للمطالبة بالمساواة في الأجور

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- استغلت الممثلة اللبنانية الفرنسية منال عيسى الأضواء التي سُلطت على العرض الأول لفيلم Solo: A Star Wars Story، لجذب الانتباه إلى سقوط عشرات القتلى الفلسطينيين خلال مظاهرات منددة بتدشين السفارة الأمريكية في القدس.

وحملت عيسى لافتة كُتب عليها "أوقفوا الهجوم على غزة" بينما كانت تسير على السجادة الحمراء قبل العرض الأول للفيلم، في الدورة الـ71 من مهرجان كان السينمائي، في جنوب فرنسا.

قد يهمك ايضا: أغرب فستان على سجادة "كان" الحمراء.. من تصميم سعودي!

وعُرض الفيلم للمرة الأولى بمهرجان كان قبل 10 أيام من إطلاقه في دور العرض بأمريكا يوم 25 مايو المقبل.

وكانت المواجهات الأخيرة بين فلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي قرب حدود قطاع غزة، قد أسفرت عن سقوط 60 قتيلاً ومئات الجرحى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ممثلة لبنانية ترفع لافتة أوقفوا العدوان على غزة في مهرجان كان السينمائي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/05/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}