ديما بياعة تعود لدمشق بـ "سلاسل ذهب" في رمضان

منوعات
نشر
ديمة بياعة تعود لدمشق بـ "سلاسل ذهب" في رمضان
01:56
ديما بياعة تعود لدمشق بـ "سلاسل ذهب" في رمضان

دمشق، سوريا (CNN) -- بعد غيابها 9 سنوات عن التصوير في سوريا، تعود الممثلة ديما بياعة للدراما السورية بـمسلسل "سلاسل ذهب"، الذي سيعرض في موسم دراما رمضان المقبل، من إخراج إياد نحاس، وإنتاج "غولدن لاين" عن نص للكاتب سيف رضا حامد.

وتؤدي ديما في المسلسل شخصيةً "لم تقدمها من قبل"، وصفتها لـ CNN بالعربية بـ "العفوية والطيبة، لا تعرف الكذب وتصدق أي شيء"، وقالت  إنّ أكثر ما شجعها على العودة "جودة النص، وظروف العمل الممتازة التي وفرتها شركة الإنتاج، والمخرج، والشركاء من النجوم".

 آخر عمل صورته ديما بياعة قبل مغادرتها لسوريا في العام 2010، كان مسلسل "أسعد الوراق" وهو من الأعمال المصنّفة على  أنها "بيئة شاميّة"، وكذلك العمل الذي تعود فيه هذا الموسم.. مصادفةٌ علقت عليها الممثلة السورية ضاحكة: "ربما تكون تعويذة الأعمال الشامية، لكن الدورين مختلفين، ففي  المسلسل الأول قدمت شخصية ذكية ومثقفة، لكن شخصية (زكية) في (سلاسل ذهب) لا تحمل من الذكاء سوى الاسم".

وعن التغييرات  التي لاحظتها ديما في حياة  الناس، وكواليس العمل الفني بعد كل هذا الغياب عن سوريا، أجابت بالقول :"عدت لأجد جيلاً بأكمله قد تغير، غابت  الكثير من الوجوه، وحلت محلّها وجوه جديدة، الشام  بأكملها اختلفت، والناس كذلك، وجدتهم أكثر إصراراً على تقديم الأفضل رغم كل  ما مرّوا به من ظروف، فاجأتني قوة الشعب وإرادته القوية للحياة، وهذا ما يشعرك بالأمل، ويعزز من قوتك حتى لو كنت تعيش خارج البلاد.. كنت أعتقد أننا شعب هش وعاطفي، لكنّنا أثبتنا عكس ذلك".

خارج الموسم الرمضاني؛ تحضر بياعة لتصوير النسخة الثانية من برنامج تلفزيون الواقع "مع ديما" الذي عرض  التلفزيون  السويدي نسخته الأولى قبل عام تقريباً، وحصدت عنه جائزة "لم تكن متوقعة" بالنسبة لها.

ورجحّت ديما بياعة لـ CNN بالعربية أن يبدأ تصوير الجزء الثاني من البرنامج في شهر حزيران/ يونيو المقبل بالسويد، لكنهّا فضلت ترك موضوعه "مفاجأة للجمهور"، مكتفية  بالإشارة  إلى أنّه سيركّز على حياتها وحياة زوجها أحمد الحلو بشكل أكبر، وأشادت باحترافية كادر البرنامج والشركة المنتجة التي "تعرف ما تريد أن تقدمه تماماً، وتحضر له بشكل جيد".

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر