مجددا.. الإعلامي جمال ريان في مرمى سخرية تركي آل الشيخ رئيس الترفيه في السعودية

منوعات
نشر
مجددا.. الإعلامي جمال ريان في مرمى سخرية تركي آل الشيخ رئيس الترفيه في السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الأربعاء، تغريدة ساخرة موجهة للإعلامي في قناة الجزيرة القطرية، جمال ريان.

جاء ذلك في تغريدة لآل الشيخ على صفحته الرسمية بتويتر، ناشرا صورة لجمال ريان بتعليق كتب فيه: " أطلب فقرتي اليومية يقدمها الوجه الصبوحي صاحب الخشه في الصورة ادناه ولا بعتبرها استنقاص في قدري.. علمتكم كانكم توحون!" مضيفا في تغريدة منفصلة: "عشرين هشتاق ومليون تغريدة ... شكلي متعبهم شوي.."

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتبادل فيها آل الشيخ وريان تراشقا كلاميا على تويتر، إذ وبالأخص حول قضية شتم قطاع من جماهير الأهلي لآل الشيخ قبل أشهر، إذ أعلن ريان تضامنه مع آل الشيخ قبل أن يرد الأخير بتغريدة قال فيها: "انا واخواني في مصر نتصافى انتى مالك؟!"

ورد ريان حينها قائلا: " تضامني ضد شتم أمك مبدأي، هذا لا يعني انني معك قلبا وقالبا، لديك اخطاء عديدة تتتطلب منك الاعتذار للشعب المصري كي تتصافى معه"، ليرد عليها آل الشيخ قائلا: "يا أخ هل عندك دم؟ وبعدين الصراحة لا اعرف كيف بعيش لو ما كنت معي قلباً وقالباً! خلك في جزيرة الموز! وانا واهلي في مصر نصلح مع بعض.."

 

نشر