العسل والبطاطا والحليب للقضاء على الهالات السوداء

العسل والبطاطا للقضاء على الهالات السوداء

اخترنا لكم
نُشر يوم الجمعة, 10 فبراير/شباط 2017; 03:44 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 15 فبراير/شباط 2017; 03:07 (GMT +0400).
العسل والبطاطا للقضاء على الهالات السوداء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- الهالات السوداء وانتفاخ منطقة الجفون مشكلة قد تصيب الجميع تقريباً في مرحلة من مراحل الحياة، بسبب التقدم في السن، أو الحساسية، أو الإجهاد والتعب، أو التدخين، وغيرها من المشاكل الوراثية. 

ويمكنك اتباع النصائح التالية للمحافظة على جمال الوجه ونضارة البشرة:

كمادات البطاطا

تتضمن البطاطا مكونات تساهم في التبييض الطبيعي للبشرة، الذي من شأنه أن يقلل الهالات السوداء التي تظهر تحت العينين. ويمكنك الاستعانة بشرائح صغيرة من البطاطا، لوضعها على منطقة الهالات السوداء لمدة 10 دقائق.

العسل

امزجي ملعقة من العسل مع 100 مل من الماء الدافئ، وضعي قطعتين من القطن في المزيج، واتركيهما على عينيك لمدة 10 دقائق، واغسلي وجهك بمياه نظيفة.

أكياس الشاي الأخضر

بعد الاستمتاع بفنجان من الشاي الأخضر، ضعي أكياس الشاي التي اُستخدمت في الثلاجة لمدة 5 دقائق، ثم ضعي كيساً تحت كل عين لمدة 10 دقيقة، واغسلي وجهك بعدها بالماء، ما قد يساعد على تنشيط الدورة الدموية تحت العينين، وتقليل حدة الهالات السوداء. 

الملاعق المثلجة

طريقة أخرى سهلة التطبيق من قبل السيدات في المنزل للقضاء على الهالات السوداء المزعجة، إذ يكفي أن تضعي ملعقتين في الثلاجة لمدة 24 ساعة، وفي اليوم التالي، ضعيهما على عينيك حتى تصبح حرارتهما مثل حرارة الغرفة، ومن ثم يمكنك إزالتهما.

مكعبات الثلج

قومي بإعداد كماداتين من الثلج عن طريق لف المكعبات في قطعة قماش، ثم ضعيهما على العينين.

شرائح الخيار

قطعي الخيار إلى قطع دائرية، وضعيها في الثلاجة لمدة ساعة واحدة على الأقل، ثم استلقي وارفعي رأسك قليلا، وضعي شريحة خيار على كل عين لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

الحليب

ضعي قطعتين من القطن داخل وعاء يحتوي على حليب البقر البارد الخال من الدسم، ثم ضعيهما لمدة 10 دقائق تحت العينين، وكرري العملية للحصول على نتائج أفضل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"LifeStyle_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العسل والبطاطا والحليب للقضاء على الهالات السوداء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["lifestyle","lifestyle:health"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}