منتجات للأطفال حاذروا من مخاطرها!

صحة
نشر
منتجات للأطفال حاذروا من مخاطرها!
8/8منتجات للأطفال حاذروا من مخاطرها!

عربات مشي الأطفال

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت هيئة سلامة منتجات المستهلكين الأمريكيين، الأسبوع الفائت استرجاع منتجين للأطفال: مقاعد "Soothing Motions Seats" لشركة "فيشر-برايس" و"Baby Gyms" لشركة "PlanToys".

شاهدوا في معرض الصور أعلاه عدداً من المنتجات المستخدمة للأطفال والتي قد تترتب عدد من المخاطر على استعمالها.

وصف الصور:

الصورة 1: استرجعت مقاعد "Motion Seats" والتي تتأرجح وتشغّل الموسيقى، تلقت شركة "فيشر-برايس" 36 تقريراً حول حالات اندلاع للحريق داخل المحرك وارتفاع درجة حرارة المقعد، الموديلات التي يشتمل عليها الاسترجاع هي "CMR35, CMR36, CMR37, DYH22" بالإضافة إلى الموصل الذكي موديل رقم " CMR39"، يمكنكم العثور على رقم الموديل داخل محرك المقعد.

الصورة 2: تتكون لعبة الأطفال "Baby Gym" لشركة "PlanToys" من أربعة سيقان خشبية يربط ما بينها حبل وتوجد كرات بين نقاط الوصل أيضاً، استبدل الحبل الموديلات ما بين " TH 080116" وحتى "082916 TH" بعمود خشبي، الأرقام مكتوبة على إحدى الكرات العلوية الفاصلة بين السيقان.

الصورة 3: إن مقاعد الأطفال بالسيارات تحافظ على سلامتهم، لكن في عام 2017 استدعت شركة "Graco" أكثر من 25 ألف مقعد من نوع "My Ride 65"، لعدم تمكنها من تثبيت الأطفال الجالسين عند وقوع حادث سير.

02:27
كيف تقول “لا” للأطفال المدللين؟

الصورة 4: استدعت شركة "Britax" 676 ألف عربة للأطفال في فبراير/شباط والتي بيعت بالولايات المتحدة، بعد تلقي الشركة 26 تقريراً لإصابات للأطفال بسبب انقلاب العربة.

الصورة 5: ينصح أطباء الأطفال بالابتعاد عن الفرش الطرية بسرائر الأطفال، خوفاً من الاختناق وعدم القدرة على الحركة بحرية، فرشة الأطفال الرضع يجب أن تتصف بالصلابة ويجب ألا تحوي أية ألعاب أو وسائد، كما ينصح بالابتعاد عن السرر التي تنزلق أبوابها للأسفل.

الصورة 6: تصمم حمّالات الأطفال الطرية لتثبيتهم بصورة عمودية على صدر البالغين أو ظهورهم، لكن هيئة سلامة المنتجات الأمريكية أشارت إلى وجود احتمالية كبيرة لانزلاق الطفل من الجعبة القماشية

الصورة 7: يحذر الخبراء من ترك الأطفال الرضع وحدهم على طاولة تغيير الحافظات حتى لو كانوا مثبتين أو كانوا صغاراً بحركة قليلة، كما يجب تجنب ترك فراغ بين الحائط وببين الطاولة.

الصورة 8: منعت أكاديمية أطباء الأطفال الأمريكية صنع عربات المشي للأطفال أو بيعها، وذلك لأنها تعرض حياة الطفل للخطر في حال توجهه نحو الدرج أو برك السباحة. 

نشر