انفوغرافيك.. حقائق "مرعبة" حول الاستهلاك البشري للبلاستيك

حقائق "مرعبة" حول الاستهلاك البشري للبلاستيك

صحة وحياة
آخر تحديث الأحد, 18 مارس/آذار 2018; 02:35 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  كل شخص يعيش على كوكب الأرض يستخدم البلاستيك ولو لمرة واحدة في حياته. ووجدت الكثير من الدراسات أن لهذه المادة المضرة تأثيرات سلبية على البيئة، بينما يبقى الأمر الأكثر إثارة للقلق هو عدد العلب البلاستيكية التي يشتريها الإنسان في كل دقيقة، بالإضافة إلى أن البلاستيك لا يمكن إعادة تدويره.

ويوضح الانفوغرافيك أعلاه بعض الحقائق المرعبة عن هذه المادة، وكيفية تأثيرها السلبي على البشرية، وخصوصاً أن الأشخاص الذين يستهلكون الأسماك يتناولون ١١ ألف قطعة بلاستيكية صغيرة سنوياً.

ALGALITA MARINE RESEARCH FOUNDATION Play Overlay

شاهد.. مليونا كيلومتر مربع من النفايات البلاستيكية العائمة 2:48

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"انفوغرافيك.. حقائق مرعبة حول الاستهلاك البشري للبلاستيك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["health"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}