نشرة كورونا.. أبرز القصص من المنطقة والعالم في 18 أبريل

صحة
نشر
نشرة كورونا.. أبرز القصص من المنطقة والعالم في 18 أبريل

من تخطي إصابات فيروس كورونا 700 ألف حالة في الولايات المتحدة إلى تسجيل الإمارات 477 إصابة جديدة في يوم واحد، إلى وفاة مدير مكتب رئيس نيجيريا بسبب فيروس كورونا، إليكم أبرز العناوين المتعلقة بفيروس كورونا المستجد ليوم 18 أبريل 2020:

تخطى إجمالي إصابات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في أمريكا أكثر من 700 ألف حالة، فيما شهد يوم الجمعة (بالتوقيت المحلي) حدوث ما لا يقل عن 3,772 حالة وفاة.

سجلت الإمارات أعلى حصيلة إصابات لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في يوم واحد، بزيادة 477 إصابة مؤكدة، فيما شُفيت 93 حالة جديدة.

يتفق الخبراء على أن متابعة مخالطي المرضى ضروري للبلدان لإعادة فتحها بنجاح من جائحة فيروس كورونا. تتضمن الممارسة تعقب أي شخص يتعامل معه المريض المصاب، من أجل احتواء تفشي المرض.

توفى أبا كياري، مدير مكتب الرئيس النيجيري محمد بخاري، الجمعة، إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وفقًا لبيان صادر عن مكتب الرئاسة.

أصيبت فاطمة خيشفاند، إحدى أبرز المؤثرات على موقع مشاركة الصور "انستغرام" في إيران بفيروس كورنا الجديد أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد-19"، داخل سجنها الذي تقضي فيه محكومية بعد إدانتها بعدة قضايا، وفقا لمحاميها.