شابة على كرسي متحرّك تتقدم إلى مسابقة ملكة جمال أستراليا

ستايل
نشر
دقيقة قراءة
شابة على كرسي متحرّك تتقدم إلى مسابقة ملكة جمال أستراليا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تُعرف مسابقات ملكات الجمال بسعيها لإيجاد الفتاة "المتكاملة" على صعيد الشكل والمضمون.

لكن هذا العام، وللمرة الأولى في تاريخ المسابقة، شاركت شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة في منافسة "Miss World Australia"، التي تتأهل الفائزة فيها لتمثيل أستراليا في مسابقة ملكة جمال العالم. وهذه المشاركة هي بمثابة رسالة صريحة تنص على أن الجمال يمكن أن يأتي بكافة الأشكال.

View this post on Instagram

I love my job. The impact I'm able to make just by being a part of other people's lives in whatever makes them feel whole. This year I decided to help people do more of what makes people happy. In case you missed it, over the weekend I hosted the Adelaide @missworldaustralia preliminary with contestant; Justine. @fitalicous_vegan_barbie Being in a wheelchair does not define her or limit her abilities to represent our country with the #missworld #crown and I congratulate my boss @pageantqueenaus for always supporting and empowering us women in more ways than our exterior beauty. Love, serve and nurture. I was in tears when I presented this group of girls. They make me proud to be a part of a social and emotional revolution which is changing history in the way beauty is being viewed. #lovemyjob #wellnesscoach #mc #presenter #Adelaide #author #healthyliving #wheelchair #eveningwear #beauty #beautywithapurpose #beautiful #model #rolemodel @dailymail

A post shared by WELLNESS EXPERT (@andi.lew) on

ورغم أن المتسابقة جستين كلارك (26 عاماً) لم تتأهل في المسابقة، إلا أنها تستطيع التنافس على مستوى أستراليا في مسابقة "Beauty with a Purpose"، والتي تُجمع من خلالها التبرعات للمؤسسات الخيرية المحلية. وإن تمكنت كلارك من جمع أكبر مقدار من التبرعات، ستكون الفائزة في بلادها.

قد يهمك أيضاً: ملكة جمال فرنسا تتفوق على هاييتي وكولمومبيا لتتوج ملكة جمال الكون

 وبالنسبة لكلارك، مثّلت المشاركة في المسابقة فرصة لها لإخبار الفتيات الصغيرات أنها رغم إعاقتها قادرة على القيام بكل شيء. 

وقالت في حديث مع صحية "ذي أدفيرتايزر" الأسترالية المحلية: "آمل في في إرسال رسالة أنه رغم العرق أو الحجم أو الإعاقة، أو أي أمر يجعلك مختلفة، أنت جميلة." 

نشر