مجلس الشورى السعودي ينفي السماح للمرأة بقيادة السيارة

مجلس الشورى السعودي ينفي السماح بقيادة المرأة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 30 مارس/آذار 2017; 02:28 (GMT +0400).
مجلس الشورى السعودي ينفي السماح للمرأة بقيادة السيارة

صورة تعبيرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفى المتحدث الرسمي باسم مجلس الشورى السعودي، محمد المهنا، الأربعاء، صحة التقارير التي تم تداولها وأفادت بإقرار المجلس لنظام يسمح بقيادة المرأة للسيارة في المملكة.

وجاء النفي في سلسة من التغريدات التي نُشرت على صفحة المجلس الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجاء فيها: "يُشير المهنا إلى أن رئيس المجلس الشيخ عبدالله آل الشيخ لم يُدل بأي تصريحات صحفية لأي وسيلة إعلامية عن الموافقة على قيادة المرأة للسيارة."

قد يهمك.. "قيادة المرأة" يشعل تويتر بعد عودته إلى مجلس الشورى السعودي.. ومغردون: المملكة تغيّر من جلدها وهذا أمر ضروري

وقال المهنا: "لم يصرح المتحدث باسم مجلس الشورى بأي حديث عن قيادة المرأة وشدد على أنه لم يصدر من المجلس قرار بهذا الشأن،" وأعرب المتحدث باسم المجلس عن استغرابه لما احتوته التقارير المتداولة على "معلومات مغلوطة،" ورأى أن ذلك يُشير إلى   "عدم إلمام" كاتب الخبر بنظام المجلس."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مجلس الشورى السعودي ينفي السماح للمرأة بقيادة السيارة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}