دفاع مصر تنشر فيديو استعدادات سلاح الجو لضربته في ليبيا

شاهد استعدادات سلاح جو مصر لضربته في ليبيا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 27 مايو/أيار 2017; 11:39 (GMT +0400).
دفاع مصر تنشر فيديو استعدادات سلاح الجو لضربته في ليبيا

القاهرة، مصر (CNN)— نشرت وزارة الدفاع المصرية، الجمعة، مقطع فيديو يظهر الاستعدادات التي جرت قبيل شن غارات على مواقع قالت إنها تابعة لإرهابيين شرق ليبيا، وذلك على خلفية الهجوم الذي تعرض له أقباط في منطقة المنيا وأودى بحياة 24 منهم.

وقالت الدفاع المصرية في بيانها: "بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد العام للقوات المسلحة وبعد التنسيق والتدقيق الكامل لكافة المعلومات قامت القوات الجوية بتوجيه ضربة جوية مركزة ضد تجمعات إرهابية بالأراضي الليبية بعد التأكد من اشتراكهم في التخطيط والتنفيذ في الحادث الإرهابي الغادر الذي حدث اليوم في المنيا ومازالت العملية مستمرة حتي الآن."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دفاع مصر تنشر فيديو استعدادات سلاح الجو لضربته في ليبيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}