لليوم الثاني على التوالي.. إسرائيل تقصف مواقع سورية

لليوم الثاني.. إسرائيل تقصف مواقع سورية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 25 يونيو/حزيران 2017; 10:14 (GMT +0400).
لليوم الثاني على التوالي.. إسرائيل تقصف مواقع سورية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- ضرب الجيش الإسرائيلي نقطتين للمدفعية السورية وشاحنة محمّلة بالذخائر، مساء الأحد، رداً على القصف العشوائي للمدفعية السورية على مرتفعات الجولان المحتلة، وفقاً لبيان صادر عن الجيش الإسرائيلي.

أيضاً.. تقرير: مصر أقوى جيوش العرب.. ماذا عن باقي دول المنطقة؟

وقال الجيش في بيانه إن إطلاق النار أتى بسبب النزاع الداخلي المندلع بين قوات النظام والمعارضين، وأوصى الجيش سكان المنطقة بتجنب المساحات المفتوحة في مرتفعات الجولان.

ويأتي القصف الإسرائيلي بعد يوم من سقوط عشر قذائف من سوريا، لترد بضربتين، السبت، وتصيب دبابتين تابعتين للنظام السوري ومدفع رشاش من عيار ثقيل، وأشارت وكالة الأنباء السورية بأن القصف الإسرائيلي، السبت، أدى إلى مقتل عدة أشخاص (التفاصيل: الدفاع الإسرائيلية تنشر فيديو لأهداف الغارة بسوريا)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لليوم الثاني على التوالي.. إسرائيل تقصف مواقع سورية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}