جوعان ينشر صورة لزيارة أمير قطر لوالده

جوعان ينشر صورة لزيارة أمير قطر لوالده

الخليج
آخر تحديث السبت, 08 يوليو/تموز 2017; 11:16 (GMT +0400).
1:17

هذه هي القرارات التي اتخذتها دول الخليج تجاه مواقف قطر.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر الشيخ جوعان بن حمد صورة لزيارة شقيقه أمير قطر تميم بن حمد لوالده، الجمعة، في ظهور نادر منذ اندلاع الأزمة القطرية الخليجية.

هذا وقد نشر جوعان صورة لوالده، الأمير السابق لدولة قطر، حمد بن خليفة آل ثاني، فجر الجمعة، وهو داخل المستشفى، مردفا: "أجر وعافية يا بو مشعل."

وأشار جوعان إلى أن والده تعرّض لشرخ في الساق، دون أي يوفّر تفاصيل أخرى عن العملية وإن أجريت داخل الإمارة أو خارجها.

هذا وقد تصدّر وسم "أجر وعافية يا بومشعل" تويتر، الجمعة، ليصبح بين الأكثر تداولاً في قطر، الجمعة، التفاصيل: (قطريون عبر تويتر للشيخ حمد: "أجر وعافية يا بومشعل".. "خطاك الشر يا قطر")

وهذه المرة الأولى التي يظهر فيها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، البالغ من العمر 65 عاما، في الإعلام منذ مدة، إذ فضل التواري عن الأنظار بشكل كبير منذ إعلانه التنازل عن الحكم لابنه تميم بن حمد عام 2013.

 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جوعان ينشر صورة لزيارة أمير قطر لوالده","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}