مقتل 5 من أفراد الشرطة المصرية إثر هجوم بمحافظة الجيزة

مصر.. مقتل 5 من أفراد الشرطة إثر هجوم بالجيزة

مصر
آخر تحديث الجمعة, 14 يوليو/تموز 2017; 01:26 (GMT +0400).
مقتل 5 من أفراد الشرطة المصرية إثر هجوم بمحافظة الجيزة

صورة أرشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قُتل 5 من عناصر الأمن المصري (2 من الشرطة و3 مجندين)، بعدما أطلق "ملثمون" النار على أحد الأكمنة الأمنية في مركز "البدرشين" في محافظة الجيزة، الجمعة.

إذ تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً يفيد بقيام مجهولين بإطلاق النيران على قوات الأمن بطريق سقارة، وعلى الفور انتقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، اللواء هشام العراقي، مع قيادات المديرية إلى موقع الحادث، حسبما أفاد موقع التلفزيون المصري الرسمي في تقرير.

ونُشرت العديد من الأكمنة المتحركة لتعقب الجناة وضبطهم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 5 من أفراد الشرطة المصرية إثر هجوم بمحافظة الجيزة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}