وزارة الإعلام السعودية: الشرطة أطلقت سراح "فتاة التنورة" دون اتهامات

الشرطة السعودية تطلق سراح "فتاة التنورة"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 19 يوليو/تموز 2017; 06:24 (GMT +0400).
2:21

هذا الفيديو الذي يبلغ طوله ستة ثوان، أثار غضباً واسعاً!

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أطلقت الشرطة السعودية سراح الفتاة السعودية التي ظهرت في مقطع فيديو بـ"تنورة قصيرة" وأثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لما أعلنته وزارة الثقافة والإعلام السعودية.

وقالت وزارة الإعلام، في بيان، إن الشرطة أطلقت سراح الفتاة، الثلاثاء، دون توجيه اتهامات بعدما اعتقلتها واستجوبتها لعدة ساعات.

قد يهمك: هيئة الأمر بالمعروف تتحرك ضد فتاة ظهرت بلباس "غير محتشم" في أشيقر بالسعودية

وقالت الفتاة للمحققين إن "الفيديو الذي ظهر على مواقع التواصل وهي تتجول في قرية تاريخية سعودية تم نشره دون علمها"، وفقا لبيان وزارة الإعلام، الذي أشار إلى أن الادعاء العام قرر إغلاق القضية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزارة الإعلام السعودية: الشرطة أطلقت سراح فتاة التنورة دون اتهامات ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}