مصر.. إيداع مهاجم السياح في الغردقة بمستشفى للكشف عن سلامته العقلية

إيداع مهاجم سياح الغردقة بمستشفى أمراض نفسية

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 اغسطس/آب 2017; 10:20 (GMT +0400).
مصر.. إيداع مهاجم السياح في الغردقة بمستشفى للكشف عن سلامته العقلية

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن المصري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أمرت نيابة أمن الدولة العليا في مصر، الاثنين، بإيداع منفذ هجوم استهدف سياحاً بمدينة الغردقة في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية للكشف عن مدى سلامته العقلية.

وجاء قرار المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، المستشار خالد ضياء الدين، بإيداع منفذ الهجوم في المستشفى لمدة 45 يوماً، لتحديد "مدى مسئوليته عن ارتكاب أفعاله"، حسبما نقل موقع التلفزيون المصري الرسمي.

وكان المتهم الذي هاجم عدداً من السياح بسلاح أبيض على شاطئ أحد فنادق الغردقة، في 14 يونيو/ حزيران الماضي، ما أدى إلى مقتل سائحتين ألمانيتين وأخرى من جمهورية التشيك، وإصابة 3 سائحات أخريات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. إيداع مهاجم السياح في الغردقة بمستشفى للكشف عن سلامته العقلية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}