البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة.. ولا نريد حل "طاح الحطب"

البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة بحل الأزمة

الخليج
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 سبتمبر/ايلول 2017; 03:39 (GMT +0400).
البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة.. ولا نريد حل "طاح الحطب"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علق وزير خارجية البحرين، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، الاثنين، على خطاب نظيره القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، في جنيف، قائلاً إن "لغته" لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة.

وقال الوزير البحريني في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر: "لغة وزير خارجية قطر في جنيف لا توحي بأي رغبة في حل أزمة قطر. بل، وبكل أسف، تعيد نفس الكلام الممل المكرر."

وأضاف: "الاستعطاف والتباكي واللطم لا يفيد بشيء، خصوصاً إن كان ليس له أساس. المطلوب موقف جدي من قطر فيه مواجهة مع النفس وإصلاحها قبل مواجهة الآخر."

وتابع الوزير البحريني: "نعم نريد حلاً جدياً ومضموناً يلبي مطالبنا العادلة ولا يعود بنا بعد حين إلى الوراء. ولا نريد حل ’طاح الحطب‘ و ’الله يهداكم‘ فالله يهدي من يشاء."

وكان وزير خارجية قطر قد ألقى خطاباً في جلسة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف، تبعها مؤتمر صحفي تحدث فيه عن أزمة قطع العلاقات.

تابع ما قاله وزير خارجية قطر في جنيف: شهدنا ردا "انتقاميا" بعد الاتصال مع ولي عهد السعودية

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة.. ولا نريد حل طاح الحطب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}