العرضة النجدية "كما لم ترها من قبل".. باليوم الوطني السعودي

العرضة "كما لم ترها".. بيوم السعودية الوطني

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 23 سبتمبر/ايلول 2017; 02:17 (GMT +0400).
العرضة النجدية "كما لم ترها من قبل".. باليوم الوطني السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تحتفل المملكة العربية السعودية، السبت، باليوم الوطني الـ87، وفي الوقت الذي تتنوع فيه الأساليب وطرق الاحتفال بهذه الذكرة، نقدم لكم العرضة النجدية وهي الرقصة التقليدية في السعودية "كما لم ترها من قبل" وفقا لما وصفه نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول النشطاء مقطع الفيديو لهذه العرضة "المختلفة" والتي انتجتها مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أو ما يُعرف بـ"مسك،" ونشرتها على صفحتها بتويتر.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العرضة النجدية كما لم ترها من قبل.. باليوم الوطني السعودي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}