بعد هجومه على السيسي.. يسري فودة ينعي قريبه القتيل بهجوم الواحات

الشرق الأوسط
نشر
بعد هجومه على السيسي.. يسري فودة ينعي قريبه القتيل بهجوم الواحات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نعى الإعلامي المصري يسري فودة أحد أقاربه الذي قال إنه قُتل في هجوم الواحات الإرهابي، الذي أسفر عن مقتل 16 شرطيا، وفق ما أعلنته وزارة الداخلية المصرية.

وكشف فودة في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على فيسبوك عن علاقة قرابة تجمعه بالنقيب إسلام محمد مشهور، قائلاً: "مُصابي في ابن ابن عمتي الشهيد النقيب إسلام محمد مشهور، على روحك السلام يا ولدي ولنا الله."

مُصابي في ابن ابن عمتي الشهيد النقيب/ إسلام محمد مشهور. على روحك السلام يا ولدي و لنا الله. العزاء غدًا الإثنين بعد...

Posted by Yosri Fouda on Sunday, October 22, 2017

وكان الاعلامي المصري قد انتقد السبت بشدة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على خلفية عملية الواحات الارهابية، قائلاً: "أتدرون الآن لماذا استخلصتُ بعد لقائي به أن السيسي يحتقر الإعلام الحر حرفيًّا و لا يرى في من يؤمن بأهميته للمجتمع إلا ضالًّا أو خائنًا؟"

وأضاف في تدوينته التي نشرها بصيغة أسئلة موجهة لمتابعيه: "أتدرون الآن لماذا رفضتُ ذهبَه و جلستُ في بيتي سنتين قبل أن أبحث عنه في مكانٍ آخر يتيح لي أن أستمر في احترام النفس و في احترام عقول الناس؟"

اللهم ارحم شهداءنا، كلًّا على قدر نيته، واللهم صبّر أحباءهم، كلًّا على قدر نيته. أتدرون الآن لماذا استخلصتُ بعد لقائي...

Posted by Yosri Fouda on Saturday, October 21, 2017

وواصل فودة هجومه على السيسي، قائلا: "أتدرون الآن لماذا يعشق مدينة الخوف و لماذا سيصيح فينا مرةً أخرى لأننا نجرؤ على مجرد التفكير في "ما لا شأن لنا به؟"

الاعلامي المصري حذّر في نهاية تدوينته من أن هذه الحادثة لن تكون آخر الكوارث، على حد تعبيره.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

نشر