بعد هجومه على السيسي.. يسري فودة ينعي قريبه القتيل بهجوم الواحات

يسري فودة ينعي قريبه القتيل بهجوم الواحات

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 04:49 (GMT +0400).
بعد هجومه على السيسي.. يسري فودة ينعي قريبه القتيل بهجوم الواحات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نعى الإعلامي المصري يسري فودة أحد أقاربه الذي قال إنه قُتل في هجوم الواحات الإرهابي، الذي أسفر عن مقتل 16 شرطيا، وفق ما أعلنته وزارة الداخلية المصرية.

وكشف فودة في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على فيسبوك عن علاقة قرابة تجمعه بالنقيب إسلام محمد مشهور، قائلاً: "مُصابي في ابن ابن عمتي الشهيد النقيب إسلام محمد مشهور، على روحك السلام يا ولدي ولنا الله."

وكان الاعلامي المصري قد انتقد السبت بشدة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على خلفية عملية الواحات الارهابية، قائلاً: "أتدرون الآن لماذا استخلصتُ بعد لقائي به أن السيسي يحتقر الإعلام الحر حرفيًّا و لا يرى في من يؤمن بأهميته للمجتمع إلا ضالًّا أو خائنًا؟"

وأضاف في تدوينته التي نشرها بصيغة أسئلة موجهة لمتابعيه: "أتدرون الآن لماذا رفضتُ ذهبَه و جلستُ في بيتي سنتين قبل أن أبحث عنه في مكانٍ آخر يتيح لي أن أستمر في احترام النفس و في احترام عقول الناس؟"

وواصل فودة هجومه على السيسي، قائلا: "أتدرون الآن لماذا يعشق مدينة الخوف و لماذا سيصيح فينا مرةً أخرى لأننا نجرؤ على مجرد التفكير في "ما لا شأن لنا به؟"

الاعلامي المصري حذّر في نهاية تدوينته من أن هذه الحادثة لن تكون آخر الكوارث، على حد تعبيره.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد هجومه على السيسي.. يسري فودة ينعي قريبه القتيل بهجوم الواحات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}