تزامنا مع عمليات التمشيط والبحث عن منفذي هجوم الواحات.. إحباط محاولة "اختراق" على الحدود الغربية لمصر

الشرق الأوسط
نشر
تزامنا مع عمليات التمشيط والبحث عن منفذي هجوم الواحات.. إحباط محاولة "اختراق" على الحدود الغربية لمصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت القوات المسلحة المصرية، الاثنين، عن إحباط محاولة "اختراق" للحدود الغربية للبلاد، وذلك في عملية للقوات الجوية المصرية تأتي بالتزامن مع جهود البحث عن منفذي هجوم الواحات الذي أودى بحياة 16 عنصرا بالأمن المصري وجرح 13 آخرين.

القوات الجوية تحبط محاولة جديدة لإختراق الحدود الغربية .. تدمير (8) سيارات دفع رباعى محملة بالأسلحة والذخائر المهربة عبر الحدود ..

Posted by ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ on Monday, October 23, 2017

جاء ذلك في بيان للمتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وجاء فيه: تزامناً مع أعمال التمشيط والمداهمة للدروب والمناطق الجبلية لتتبع العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم الإرهابي بمنطقة الواحات، واستمرارا للجهود المبذولة لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، أحبطت القوات الجوية محاولة جديدة لاختراق الحدود الغربية، وأسفرت العملية عن تدمير (8) سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار، والقضاء على العناصر الإرهابية الموجودة بداخلها."

وأضاف البيان: "يأتي ذلك مع استمرار قيام القوات الجوية وعناصر حرس الحدود في تنفيذ مهامهما بكل عزيمة وإصرار لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية."

نشر