مصر: قتيل بقذائف استهداف مطار العريش خلال زيارة مسؤولين

مصر: قتيل بقذائف استهداف مطار العريش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 19 ديسمبر/كانون الأول 2017; 11:24 (GMT +0400).
مصر: قتيل بقذائف استهداف مطار العريش خلال زيارة مسؤولين

القاهرة، مصر (CNN)— أعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، الثلاثاء، مقتل ضابط وجرح اثنين اخرين، بالإضافة إلى وقوع خسائر مادية، بعد سقوط قذائف على مطار العريشن شمال سيناء.

جاء ذلك في تدوينة للمتحدث العسكري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "تم اليوم 19 / 12 / 2017 استهداف مطار العريش بأحد القذائف، وقد نتج عن الحادث استشهاد ضابط وإصابة 2 آخرين وإحداث تلفيات جزئية بأحد الطائرات الهليكوبتر."

وتابع قائلا: "قامت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بالتعامل مع مصدر النيران وتمشيط المنطقة المحيطة، وذلك أثناء زيارة السيد القائد العام ووزير الداخلية لتفقد القوات والحالة الأمنية بمدينة العريش."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: قتيل بقذائف استهداف مطار العريش خلال زيارة مسؤولين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}