ولي العهد السعودي يلتقي ترامب في 20 مارس بواشنطن

ولي العهد السعودي يلتقي ترامب في 20 مارس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 13 مارس/آذار 2018; 12:03 (GMT +0400).
ولي العهد السعودي يلتقي ترامب في 20 مارس بواشنطن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قال البيت الأبيض الاثنين إن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، سيلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في العشرين من مارس/ آذار الجاري في واشنطن.

وذكر بيان البيت الأبيض أن اللقاء سيتضمن مناقشة السبل المختلفة لتقوية العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية، خصوصا في مجالات الأمن والاقتصاد.

وكان ولي العهد السعودي قد زار مؤخرا بريطانيا، وجرى خلال الزيارة توقيع اتفاقيات واستثمارات بلغت قيمتها ١٠٠ مليار دولار في عشر سنوات.

اقرأ المزيد... انفوجرافيك.. أبرز ما تمخضت عنه زيارة ولي عهد السعودية لبريطانيا

والتقى محمد بن سلمان خلال الزيارة كلا من الملكة اليزابيث ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ولي العهد السعودي يلتقي ترامب في 20 مارس بواشنطن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}